التسليمات والإعادة

متى يتم شحن الطلب؟

يتم شحن طلبك خلال 3 أيام عمل بعد تأكيد الدفع. قد تحدث تأخيرات خلال المواسم والعطلات الرسمية.


إجراءات الإرجاع والاستبدال

أولًا: الإرجاع

  • يمكن إرجاع المنتجات خلال 15 يومًا من الاستلام.

  • يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة وجميع الملحقات موجودة.

  • الملابس الداخلية غير قابلة للإرجاع أو الاستبدال.

  • في حالة الإرجاع لطلب استُخدمت فيه نقاط، يتم حذف النقاط المستخدمة، بينما تظل النقاط المكتسبة صالحة حتى نهاية العام.

ثانيًا: الاستبدال

  • يمكن تغيير المقاس فقط داخل المتاجر، بشرط أن يكون من نفس المنتج.

  • لا يمكن إجراء أي تغيير آخر داخل المتاجر.


كيفية إرجاع المنتجات

  • الدخول إلى "حسابي" ثم "طلباتي".

  • اختيار الطلب المراد إرجاعه وإنشاء طلب إرجاع.

  • يمكنك اختيار استلام الطلب عبر مندوب الشحن، أو تسليم المنتج بنفسك إلى مركز أرامكس.

  • يجب تقديم الفاتورة ورمز الإرجاع.

  • في حال استخدام شركات شحن أخرى، تكون رسوم الشحن على العميل.

  • في حالة إذا لم تكن عميلًا مسجّلًا، يرجى استخدام رابط "الإعادة السهلة":
    https://www.colins.eg/customer/ReturnOrderAsAGuest


طريقة استرداد المبلغ

يرجى إرسال المعلومات التالية إلى البريد:
vodasoftmt2@colins.com.tr

  • صورة وصل الإرجاع

  • تاريخ إعادة الشحنة

  • رقم الطلب والمنتج الذي تم إرجاعه وسعره

  • اسم البنك (بالإنجليزية)

  • رقم IBAN

  • رقم SWIFT Code

  • الاسم الثلاثي لصاحب الحساب البنكي (بالإنجليزية)


عملية الموافقة على الإرجاع
يتم فحص المنتج عند وصوله للتأكد من مطابقته لشروط الإرجاع. إذا كان مناسبًا، تتم الموافقة على الإرجاع.


موعد استرداد المبلغ
يتم تحويل قيمة المنتج المرتجع خلال 14 يوم عمل بعد إرسال البيانات المطلوبة عبر البريد الإلكتروني.