-
نقاط هدية
-
الاستدامة
-
جينز
-
رجال
-
النقط القوية
النقط القوية
-
الملابسالملابس
-
اكسسواراتاكسسوارات
-
الملابس الخارجيةالملابس الخارجية
-
-
نساء
-
النقط القويه
النقط القويه
-
الملابسالملابس
-
اكسسواراتاكسسوارات
-
الملابس الخارجيةالملابس الخارجية
-
-
اوت لت
-
-
(0)
Alışveriş Sepetimتمت إضافة المنتج المحدد إلى سلتكسلة التسوق الخاصة بك فارغة!
التسليمات والإعادة
التسليمات والشحن
ما هي إجراءات الإرجاع والاستبدال؟
يمكنك إرجاع المنتجات التي اشتريتها من متجر Colins عبر الإنترنت مع فاتورتك في غضون 15 يومًا ، شريطة أن تكون غير مستخدمة وأن جميع الملحقات الموجودة على المنتجات كاملة. لا يتم تضمين منتجات الملابس الداخلية في نطاق الإرجاع واستبدال المقاس.
يمكنك تغيير مقاس المنتجات التي تريد تغييرها بالمقاس الذي تريده في متاجرنا بشرط أن يكون من نفس المنتج . لا يمكن إجراء تغييرات بخلاف تغييرات الحجم في متاجرنا.
في حالة الإرجاع أو الاستبدال بمنتج مختلف ، سيتم حذف النقاط التي تم إنفاقها ، والنقاط التي جمعتها صالحة حتى نهاية العام ؛ لا تنتقل إلى العام المقبل
كيف يمكنني إرجاع المنتجات التي اشتريتها؟
في منطقة "حسابي"."طلباتي"تحتاج إلى إنشاء طلب إرجاع عن طريق تحديد الطلب الذي تريد إرجاعه من القائمة. بعد ذلك ، أرسل المنتج إلى أقرب مكتب لشركة Aramex مجانًا مع رمز الإرجاع المعروض على الشاشة وأرسله إلى عنوان المرسل مجانًا.
ملحوظة:القبول غير متوفر في وكالات الضغط والتحدث. المكتب الرئيسي والفروع لخدمة البريد والبرق والهاتف هي النقاط التي سيتم تسليم الشحنات إليها. يمكنك استخدام الرابط أدناه للوصول إلى أقرب فرع لخدمة الضغط والتحدث.
طريقة استرداد المبلغ:
: لنتمكن من اعادة مبلغ المرتجع لحضرتكم الرجاء مشاركتنا المعلومات التالية
بعد اعادة المنتج مع شركة الشحن الرجاء مشاركتنا
صورة وصل الاعادة الذي سيتم تسليمه لكم من طرف شركة الشحن
تاريخ ارجاع الطلب مع شركة الشحن
رقم الطلب الذي تم اعادته و نتمنى منكم تحديد لنا ماهو المنتج الذي قمتم باعادته وتحديد سعره
اسم البنك بالاحرف الإنجليزية
رقم المعرف الدولي (IBAN)
رقم السويفت كود (SWIFT CODE )
- الاسم الثلاثي بشكل كامل لصاحب البطاقة البنكية بالاحرف الإنجليزية
vodasoftmt2@colins.com.tr على البريد الالكتروني
مع أي شركة شحن تتم المرتجعات؟
يمكنك إرسال المنتجات التي تريد إرجاعها إلى عنوان مستودع إرجاع متجر Colins عبر الإنترنت مجانًا مع شركة الشحن Aramex المتعاقد معها. بالنسبة إلى المرتجعات التي تتم مع جميع شركات الشحن الأخرى ، فإن رسوم الشحن تعود إلى المرسل.
ما هي عملية الموافقة على الإرجاع؟
سيتم فحص المنتج الذي يصل إلينا لعملية الإرجاع فيما إذا كان يتوافق مع شروط الإرجاع المذكورة أعلاه ، وإذا كان مناسبًا للإرجاع ، فستتم الموافقة على المعاملة واستلام المرتجعات.
متى وكيف يتم استرداد المبلغ؟
سيتم تحويل مبلغ المنتج المرتجع (باستثناء رسوم خدمة الشحن) إلى حسابك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك في غضون 14 أيام عمل .